في احتفالية مبهرة .. اختتمت جمعية الثريا بجازان مسابقة “فإنها لا تعمى الأبصار”
2020-10-05

أقامت جمعية الثريا الأهلية للمكفوفين الحفل الختامي لـ مسابقة “فإنها لا تعمى الأبصار” اليوم الأحد ١٧-٢-١٤٤٢هـ في تمام الساعة السادسة مساءً بمسرح التنمية الاجتماعية بجازان، بحضور مدير قناة المجد الفضائية سابقاً الأستاذ/ أديب هادي صالح ومدير التنمية الاجتماعية بجازان الأستاذ/ عبدالله الأمير ومجلس إدارة جمعية الثريا الأهلية للمكفوفين.

 

حيث بدأ الحفل بمقدمة للطفلة/ جود فهد ثم السلام الملكي تبعه آيات من القران الكريم تلاها أحمد مجرشي، وقدم الحفل عبدالإله المنيعي الذي رحب فيها برئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة وضيف الحفل الأستاذ/ هادي أديب صالح.

 

وقدم كلمة مجلس إدارة الجمعية بالنيابة عنهم الأستاذ/ علي حكمي والتي رحب فيها بالضيوف الكرام، وأشاد بجهود الجمعية في المسابقة وأهمية القرآن الكريم وفضله وختم كلمته بالشكر لكل من له فضل في نجاح هذه المسابقة من إدارة وعاملين بالجمعية.

 

 

بعد ذلك أنشدت الطفلتين (مي ورحاب) وصليتين إنشاديتين، فيما ذكر الأستاذ/ ياسر سهلي من خلال كلمة المستفيدين جهود الجمعية وما تقدمه من برامج اجتماعية وترفيهية ومسابقات للمستفيدين وشكر كل القائمين على تلك البرامج.

 

ثم أمتع الأستاذ/ عبد الاله المنيعي الحضور بقصيدة شعرية وتلألأ بعدها غريد جازان الأستاذ/ يحيى رياني بوصلة شعرية جميلة، تبعه الأوبريت الإنشادي الذي غناه الأستاذ/ أحمد الصباغ والطفلة ليلى سليمان.

 

وقبل اختتام الحفل قام راعي الحفل الأستاذ/ هادي أديب صالح بإلقاء كلمته التي عبر فيها عن اعجابه بما تقدمه الجمعية وذكر بأن النماذج التي تم عرضها من المشاركين كانت نماذج مشرفة وقدم شكره لكل القائمين على المسابقة وعلى هذا الاحتفال.

 

 

وفي نهاية الحفل تم تكريم الفائزين والفائزات وتبعه تكريم مجلس إدارة الجمعية السابق على جهودهم وكل ما قدموه لجمعية الثريا وللمستفيدين، كما قدمت إدارة الجمعية درعاً تذكارياً لضيف الاحتفال الأستاذ/ هادي أديب صالح، وشمل التكريم الصحف المتعاونة والجهات الراعية.

 

الأكثر قراءة

آخر الأخبار
جمعية الثريا الخيرية للمكفوفين بجازان هي جمعية تعنى بخدمة وتأهيل المكفوفين بالمنطقة من الجنسين وتقديم الخدمات لهم و دعمهم مادياً و معنوياً و تقديم الإستشارات النفسية و الإجتماعية و الطبية لأسر المكفوفين
المركز الإعلامي
جميع الحقوق محفوظة لجمعية الثريا الخيرية للمكفوفين بجازان